البحث عن أرخص عروض الطيران مع Skyscanner

البحث عن أرخص عروض الطيران مع Skyscanner

يعد SkyScanner أحد أفضل مواقع حجز السفر لأنه يحدد أسعارًا معقولة للمستخدمين ولديه عروض خاصة لن تتمكن من العثور عليها في أي مكان آخر. في هذا المقال سنتحدث عن موقع SkyScanner وكيفية استخدامه ، وأهم مميزاته.

يواجه الكثير من الأشخاص العديد من التحديات عند البحث عن حجوزات السفر ، حيث يتعين عليهم غالبًا البحث في جميع مواقع شركات الطيران للعثور على تذكرة طيران مناسبة من حيث السعر والوقت. لسوء الحظ ، فإن مواقع شركات الطيران شحيحة في المعلومات والخيارات ، وغالبًا ما تكون التذاكر متاحة بأسعار باهظة. لكن مع تطور التكنولوجيا ، أصبح الأمر أسهل ، خاصة في ظل توفر العديد من المواقع التي تساعدك تمامًا في تجاوز هذه المشكلة.

تمكن المستخدم من اختيار أنسب شركة طيران له وتحديد أوقات الرحلات المناسبة لرحلته ، ويمكن إلغاء الرحلة في حالة انسحاب المستخدم من الرحلة أو عند حدوث مشكلة.

ميزات SkyScanner:

ابحث عن تواريخ مرنة للسفر

يسهل SkyScanner معرفة ما إذا كانت هناك خيارات طيران أفضل وأرخص من وإلى وجهتك. يتيح خيار البحث “أرخص شهر” للمستخدمين عرض الأسعار لأرخص شهر من تاريخ المغادرة المختار إلى وجهتهم. هذا مفيد بشكل خاص إذا كان لديك موقع محدد ولكن ليس لديك تواريخ.

تذاكر طيران أرخص من مواقع شركات الطيران

عند إجراء مقارنات الأسعار بين مواقع شركات الطيران ، يكون SkyScanner دائمًا أرخص من وكلاء الخطوط الجوية الموصى بهم.
إنه يتطلب فقط بحثًا جيدًا ومراقبة دورية لتغيرات الأسعار.

عروض حقيقية وكوبونات وخصومات

يقدم الموقع عادة خصومات حقيقية من خلال كوبونات الخصم على أسعار تذاكر الطيران. بمناسبة الأعياد مثلا. يقدم الموقع خصومات مهمة تصل إلى 30 دولارًا

تطبيق سهل الاستخدام

يعد تطبيق SkyScanner أحد أفضل التطبيقات بين جميع التطبيقات الأخرى. يحتوي على واجهة نظيفة وواضحة للاستخدام ، وستتلقى تنبيهات الأسعار مباشرة على هاتفك.

كيفية استخدام SkyScanner؟

كيفية البحث عن رحلة على SkyScanner

نفترض أنك تحاول حجز رحلة طيران من طوكيو إلى باريس. تريد الذهاب في أواخر الربيع قبل حلول موسم الذروة ويكون لديك حوالي أسبوعين إجازة.
أولاً ، حدد التواريخ والموقع وللحصول على نتائج أوسع ، تأكد من ترك الحقلين من وإلى أي مطار في المنطقة. يمكنك تحديد درجة السفر وعدد الركاب هنا أيضًا. إذا كنت تريد القيام ببعض التنقل بين المدن ، فحدد خيار “مدن متعددة”.

كيفية عرض نتائج رحلة SkyScanner

يتم فرز النتائج تلقائيًا حسب الأفضل ، ولكن يمكنك أيضًا الفرز حسب الأرخص والأسرع. في هذه الحالة ، تستغرق الرحلة الأرخص ضعف مدة الرحلة الأسرع ، لكنك ستوفر ما يقرب من 300 دولار.

تعيين تنبيهات أسعار رحلة SkyScanner

إذا كنت لا تخطط للحجز على الفور ، يمكنك إعداد تنبيه بالنقر فوق “الحصول على تنبيهات الأسعار” أعلى نتائج البحث. سيُطلب منك تسجيل الدخول وبعد ذلك ستتلقى رسائل بريد إلكتروني بخصوص أي تقلبات في الأسعار. ستستفيد من هذا إذا كانت رحلتك لا تزال بعيدة أو لم تكن على دراية بأسعار المسار العادية وتريد التأكد من حصولك على صفقة جيدة.

كيفية تعيين مواقع مغادرة مرنة على رحلات SkyScanner

إذا كنت أكثر مرونة مع مدينة المغادرة ، يمكنك البحث من بلد بدلاً من مدينة ، مثل المملكة المتحدة بدلاً من لندن. تتطابق عملية البحث مع عملية البحث في مدينة واحدة ، ولكن بخطوة إضافية ، تظهر لك أرخص سعر من كل مدينة مغادرة داخل البلد قبل عرض التقويم. قد لا يكون دائمًا أرخص مطار للمغادرة هو الذي تتوقعه.

التعليقات