تعلم لغة جديدة من خلال معلمين محترفين وبأسعار معقولة

تعلم لغة جديدة من خلال معلمين محترفين وبأسعار معقولة

italki هو موقع من أفضل المواقع الخاصة بتعلم مختلف اللغات عبر الانترنت حول العالم، حيث يشكل مجتمع للأشخاص الذين يودون تعلم بعض اللغات الأجنبية، وبين مدرسين محترفين يقومون بتعليمك اللغة التي تريد،فمهما كان مستواك فتستطيع تعلم أي لغة تريد لأن الموقع يضم مدرسين للمبتدئين وأيضا للأشخاص ذات المستوى الأعلى من المبتدء.

مميزات الموقع

يحتوي الموقع على أكثر من 10000 مدرس حول العالم، حيث أنك تستطيع مشاهدة أداء المدرس عن طريق فيديوهات قبل أن تختاره لكي تحدد الشخص المناسب. لن تكون ملزم بالحضور في ساعة محددة بل أنت الذي تحدد الوقت الذي تدرس فيه صباح أو مساء، الخ. تستطيع رؤية تقييم التلاميذ لأي أستاذ لكي تحدد مستواه.

سعر الاشتراك وطريقة حجز الحصة

طبعا الموقع ليس مجاني لأنك ستحصل على مدرس خصوصي لك، سعر الحصة الواحدة يصل إلى 10 دولار، أي تقوم بشحن حسابك في italki على الأقل ب10 دولار ثم تحدد الموعد الذي تريد أن تقوم بالدراسة فيه ومن ثم تختار الأستاذ المناسب، طبعا بعد التأكد من تقييمه جيدا، وعندما يصل وقت الدرس ستدخل في مكالمة مباشرة مع المعلم الذي اخترته غالبا الدرس سيكون على سكايب أي بعد حجزك للدرس سيظهر لك حساب المدرس على سكايب وتقوم بإضافته وفي الوقت المتفق عليه تجريا الاتصال وتبدء الدرس دون أي مشاكل.

وبعد نهاية الدرس إذا وجدت نفسك استفدت وتريد الإكمال مع نفس المدرس، بدلا من كل مرة تحجز حصة تستطيع شحن حسابك وحجز باقة مكونة من 5 أو 7 حصص ويكون ثمنها ارخص مقارنة بحجز كل حصة لوحدها.
رابط لتسجيل في الموقع http://www.italki.com

هذا فيما يخص الطريقة المدفوعة التي عرف بها الموقع وتوجد طريقة أخرى مجانية ليس مجانية تماما ولكن تكمن الطريقة في إيجاد شخص يقوم بتعليمك لغته الأم مثلا الانجليزية وأنت تقوم بتعليمه لغتك الام مثلا العربية وهكذا تكون الاستفادة عامة بدون دفع المال. وللحصول على صديق ماعليك سوى التوجه إلى هذا القسم

في هذا القسم تقوم بتحديد لغتك التي تتكلم بها واللغة التي تريد تعلمها، وستجد أشخاص يريدون التعلم عن طريق هذا القسم وتتعرف بهم وتحددو موعد الحصص بدون أي مشاكل.

ختام القول، موقع italki من بين أفضل المواقع على الانترنت لتعلم جميع اللغات حول العالم فإذا كنت ترغب في تعلم لغة جديدة ماعليك سوى التوجه واختيار هذا الموقع الغني عن التعريف، لأنه عند رغبتك في تعلم أي لغة بسرعة تكون عن طريق الكلام مباشرة في دردشة فيديو ففي نفس الوقت تتعلم اللغة بالإضافة إلى النطق السليم.

التعليقات